• قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية يحصد المركز الأول في البحوث القانونية في المؤتمر الطلابي العلمي الدولي

    2024/05/07


    قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية

    يحصد المركز الأول في البحوث القانونية

    في المؤتمر الطلابي العلمي الدولي

     

    رام الله -  حصد طلبة قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية  المركز الأول في البحوث القانونية خلال مشاركتهم في المؤتمر الطلابي العلمي الدولي الذي عقدته  جامعة الموصل في العراق.

    وصرح الدكتور أمين غنيمات المحاضر في قسم القانون في الكلية العصرية الجامعية والمشرف على أبحاث الطلبة المشاركين أن المؤتمر شارك فيه عدد من طلبة الجامعات العربية من عدة دول وهي: العراق والأردن وسلطنة عُمان والجزائر والمغرب.

    وبيَّن د.غنيمات أن الطلبة المشاركين من العصرية الجامعية هم: شيرين إبراهيم محمود عجاج وعنوان بحثها "النظام القانوني لجريمة الابتزاز الإلكتروني – دراسة في التشريع الفلسطيني والمقارن" الحاصل على المرتبة الأولى في المؤتمر إضافة إلى أماني أمين حجي وعنوان بحثها "واقع عمالة الأطفال بين القانون وما نصت عليه الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وأيهم محمد عيسة وعنوان بحثه "دور المحاكم العسكرية في حماية المجتمع"، حيث اتسمت مشاركات الطلبة بأنها قيَّمة ومثرية وتستجيب لمتطلبات البحث العلمي القانوني.

    وعبَّر د.غنيمات عن شكره وتقديره   للكلية العصرية الجامعية التي أتاحت الفرصة لطلبتها للمشاركة في مؤتمرات قيِّمة ونوعية، موجهاً الشكر والتقدير أيضاً لجامعة الموصل وكليات الحقوق المشاركة، مؤكداً أن هذه المشاركة تمهد الطريق مستقبلاً لمشاركة طلبة العصرية الجامعية في أنشطة علمية للجامعات العربية على نطاق أوسع.


آخـر الاخبار

أخبــار العـام